الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: موسيماني أكثر خبرة من باتشيكو في المباريات النهائية.. وصعب توقع بطل إفريقيا (حوار)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:32 م

أيام قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذي يعد واحدًا من أهم كلاسكيات كرة القدم على مر التاريخ، نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة، صنعت بأقدام عليها الكثير من اللاعبين.

“القاهرة 24“، يقدم سلسلة من الحوارات مع أبرز النجوم حول ديربي القاهرة الكبرى، على هامش نهائي الأميرة السمراء، وضيف هذا الحوار، طارق السيد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني المعتزل، وواحد من اللاعبين الذين حققوا آخر بطولة للأبيض، في دوري الأبطال عام 2022.

ما توقعاتك لمبارة القمة؟

مباراة القمة صعبة على الفريقين، وتتوقف على حالة اللاعبين يوم المباراة، ولا يستطيع توقع بما سيحدث في المباراة.

من أخطر اللاعبين في الأهلي والزمالك؟

أخطر اللاعبين في النادي الأهلي هم اليود يانج وعمرو السولية، وقفشة والشحات، أما بالنسبة لنادي الزمالك فخط الهجوم بالكامل سيشكل خطورة علي دفاع النادي الأهلي.

ياسر رضوان: الأهلي يتفوق على الزمالك فنيًا.. والأحمر الأقرب للقب إفريقيا (حوار)

 

ما الفرق بين موسيماني وباتشيكو؟

موسيماني أكثر خبرة من باتشيكو، في المباريات النهائية، لكن باتشيكو متحفظ دفاعيًا أكثر من موسيماني الذي يلعب بشكل هجومي أكثر وأعتقد سيواجه مشكلة أمام هجوم نادي الزمالك.

ما ذكرياتك في مباراة القمة؟

لدي ذكريات كثيرة في مباريات القمة، ويوم مباراة القمة يبقي في تركيز من نوع خاص بالنسبة للاعبين، وتبقي أهم ذكري بالنسبة لي في مباراة القمة مباراة 2 /1 في موسم 2002/2003 والذي توج بمسابقة الدوري نادي الزمالك.

هل يتأثر لاعبي الزمالك بالأحداث المحيطة بمجلس الإدارة؟

لا.. لأن لاعبي نادي الزمالك كبار ومركزين جيد جدا في المباراة النهائية.

ما هو التشكيل المتوقع؟ التشكيل الأقرب بالنسبة للزمالك سيكون في حراسة المرمي محمد أبوجبل، وفي خط الدفاع عبدالله جمعة، ومحمود علاء والونش، وحازم أمام، وفي خط الوسط طارق حامد، وفرجاني ساسي، وأوباما، وأشرف بن شرقي، وزيزو، وفي الهجوم مصطفي محمد.

أما عن النادي الأهلي فسيكون محمد الشناوي، في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع علي معلول، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وفي خط الوسط عمرو السولية، واليود يانج، وقفشة، وأجاي، وحسين الشحات، وفي الهجوم مروان محسن.

سعيد العويران: أشجع الزمالك وأتمنى تتويجه بلقب إفريقيا.. وتركي آل الشيخ يعشق الأهلي (حوار)

تابع مواقعنا