الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول ظهور له.. نادي “زد إف سي” يستهل مشوار الممتاز ب بلقاء القناة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:33 ص

يخوض نادي زد إف سي، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته بدوري الدرجة الأولى المصري لكرة القدم مع نادي القناة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بملعب الأول في مجمعه الرياضي بمدينة الشيخ زايد.

وتعد هذه المباراة هي الظهور الأول لنادي زد إف سي، بعد إعلان شركة زد للاستثمار الرياضي، أمس الثلاثاء، الاستحواذ على شركة مصر المالكة للنادي، بالإضافة إلى تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق.

نادي زد اف سي
نادي زد اف سي

واستعد نادي زد إف سي، بشكل قوي لحصد أول ثلاثة نقاط في منافسات دوري الدرجة الأولى، من خلال معسكر مغلق لمدة 10 أيام، ركز خلاله المدير الفني للفريق أسامة نبيه على رفع المستوى البدني للفريق، وممارسة اللاعبين الخطط الفنية المزمع تنفيذها خلال الموسم، ويعد هذا المعسكر من أولى خطوات خطط زد في تأهيل الفريق.

نادى زد اف سي مصر

وتعتزم شركة زد للاستثمار الرياضي، ضخ استثمارات ضخمة في تطوير وتأهيل المواهب الشابة منذ الصغر، بداية من إنشاء قاعدة لفرق الناشئين قائمة على أسلوب احترافي بالشراكة مع كبرى الأندية العالمية مثل بوروسيا دورتموند الذي يمتلك فرق ناشئين قوية يخرج منها سنويًا عدد كبير من اللاعبين للاحتراف في الدوريات الأوروبية، علاوة على إنشاء ستاد جديد باسم “زد” في نادي زد الرياضي بشرق القاهرة، بهدف عودة الفريق مرة أخرى إلى الدوري الممتاز، ومنافسة الفرق الكبرى لحصد البطولات واحتلال مراكز متقدمة، وتحقيق قيمة مضافة للاستثمار الرياضي في مصر.

أحمد دياب يوضح تفاصيل مستقبل “زد” بعد الاستحواذ على نادي مصر (فيديو)

تعرف على الهيكل الإداري لنادي زد

تابع مواقعنا