الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تدعم الأطفال وترفع شعار: “لا تحملوهم فوق طاقتهم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:19 م

وجهت الفنانة السورية كندة علوش، نصيحة لكل الآباء، بألا يضغطوا على أطفالهم ويدعموهم، حيث ازداد من حالات العنف الأسري ضد الأطفال بسبب الظروف الاقتصادية والنفسية التي تمر بها معظم البلدان.

وكتبت كندة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “الوقت اللي عم نمر فيه صعب جدًا، بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال، اللي تغير كل شكل حياتهم وصار مفروض عليهم البقاء بالبيت، وعدم ممارسة نشاطاتهم أو اللعب مع أقرانهم أو الذهاب للمدرسة للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس ما لازم نظلمهم معنا اهتمو بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم”.

وأردفت في تغريدة أخرى: “بسبب الضغوط الاقتصادية والنفسية، اللي عم يمر فيها معظم الناس بكل العالم، وببلادنا عم تزداد حالات العنف الأسري ضد الأطفال، الأطفال ضحايا عم يعيشوا ظرف صعب متل اللي يمروا فيه أهاليهم، وأصعب مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنونهم استمعوا لهم استحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم”.

 

كندة علوش
كندة علوش

وتعد حكاية “ضي القمر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” هي آخر أعمال كندة علوش الفنية، حيث ظهرت بشخصية طباخة وتملك مطعمًا كبيرًا، ولكن لم ترزق بمولود، وتحاول جاهدةً بكل الطُرق لمساعدتها على الإنجاب، وتلجأ للتلقيح الصناعي، وبمرور الأحداث نتابع معاناتها.

كندة علوش تحذر الجمهور من التهاون في صحته بالتنويه عن أعراض الأزمات القلبية (فيديو)

كندة علوش عن مهرجان الجونة: “دورة ناجحة ومحترمة رغم الظروف الصعبة” (صور)

تابع مواقعنا