السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. للمرة الأولى الزمالك يتفوق على الأهلي في “سوق اليورو”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 03:20 م

مع حلول مساء يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري ستتجه عيون عشاق كرة القدم داخل القارة الإفريقية بكاملها، صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة المباراة المرتقبة والمصيرية، التي تجمع الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري الأبطال الافريقي.

وتشهد قمة القاهرة،مشاركة نجوم من العيار الثقيل داخل الفريقين،بإعتبارهما الاغلي داخل مصر وقارة افريقيا بشكل عام وهو ما يضفي علي المباراة حماس وترقب واهتمام من نوع خاص من جانب عشاق الساحرة المستديرة.

وكشف موقع”ترانسفير ماركت” المتخصص في القيمة السوقية للاعبين والأندية في مختلف أنحاء العالم عن أن القيمة السوقية لنادي الزمالك في التوقيت الحالي تفوق القيمة السوقية لنظيره النادي الأهلي وهي المرة الأولي التي يكون هناك فارق لصالح النادي الأبيض.

وقال الموقع،إن القيمة السوقية للاعبي الزمالك الذين يحق لهم المشاركة في نهائي دوري الأبطال الأفريقي تبلغ 17 مليونا و890 ألف يورو،فيما تبلغ القيمة السوقية للنادي الأهلي 16 مليونا و860 ألف يورو مع التأكيد علي أن الفريق الأحمر خسر جهود ثمانية لاعبين كان قد قام بقيدهم في قائمته خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال وعلي رأسهم شريف اكرامي واحمد فتحي ورمضان صبحي وحسام عاشور بجانب العناصر التي تم الاستغناء عنها أو إعارتها في يناير الماضي.

تابع مواقعنا