الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. مَن يتأثر بغيابات “كورونا” في قمة الأهلي والزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:05 م

حالة من القلق سيطرت على عشاق الكرة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهور مسحة لاعبي الأهلي والزمالك لمباراة النهائي التي أظهرت إصابة 6 لاعبين بالقطبين، ثلاثة منهم من المارد الأحمر وثلاثة من الفارس الأبيض.

وأظهرت نتيجة المسحة إصابة كل من صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج من النادي الأهلي، وعبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش من الزمالك.

لكن السؤال المهم، بعد تأكد غياب اللاعبين عن النهائي مَن سيكون أكثر تأثيرًا على فريقه؟

بدون أي شك غياب ثلاثي الزمالك أربك حسابات مديرهم الفني باتشيكو، لأن الثلاثي المصاب من العناصر الأساسية ويعتمد عليهم الفريق بشكل مستمر، حيث يواجه باتشيكو سوء حظ شديد بإصابة أبرز ثلاثي في عناصره الأساسية.

أما عن النادي الأهلي فتأثير الغياب أقل لأن ديانج فقط هو من كان يعتمد عليه موسيماني بشكل أساسي، وعنصر مهم في وسط الملعب، أما وليد سليمان فكان أغلب المباريات يشارك كبديل، وعن صالح جمعة فكان اللاعب دائما ما يتواجد خارج التشكيل الأساسي ولا يلعب باستمرار.

ومن المتوقع مشاركة إسلام جابر في مركز الظهير الأيسر بدلا من عبد الله جمعة، ومحمد عبد الغني بدلا من الونش، ومحمد حسن بدلا من أوباما في نادي الزمالك، وحمدي فتحي بدلا من أليو ديانج في نادي الأهلي.

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادمة علي ستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعد حصوله على 250 دعوة.. أحمد مرتضى يتساءل عن صفة اتحاد الكرة في نهائي إفريقيا

تابع مواقعنا