الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر توجه رسالة للرجال: “هنوريكم العين الحمراء” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 08:42 م

شوقت الفنانة وفاء عامر جمهورها لمسلسلها الجديد “سكن البنات” الذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والمقرر عرضه بعد ذلك عبر قناة النهار يوم 9 ديسمبر القادم.

وقالت وفاء عامر، خلال لقائها ببرنامج “The Insider”، إن العمل سيكون مفاجأة لجميع الفتيات والنساء بسبب محور القصة، موجهةً رسالة للرجال الذين من المنتظر يشاهدون العمل، معلقة مازحة: “هنوريكم العين الحمراء في المسلسل”.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات، اللائي يسكن في إحدى الفيلات، وتمتلكتها وفاء عامر، حيث تكشف الأحداث عن حكاية كل فتاة من المغتربات.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم منة فضالي، دينا، شيما الحاج، آيتن عامر، منذر رياحنة، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، أحمد جمال عبد الناصر، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وسبق، كشفت وفاء عامر حقيقة تعرضها لمشاجرة في مطار الغرقة قبل مغادرتها الجونة، وأكدت لـ”القاهرة 24″: “الطائرة فاتتني، والناس ركبوني طائرة ثانية، ومافيش أي حاجة، الفكرة ابني رجع عشان يحط شنطة، على الكاونتر عشان يعدي من عليه، لذلك فاتتني الطائرة وهم طلعوني على اللي بعدها، ومافيش أي مشكلة حصلت”.

واختتمت وفاء موجهةً الشُكر لإدارة مهرجان الجونة السينمائي: “مافيش حاجة حصلت، وبشكر إدارة مهرجان الجونة اللي حافظوا علينا ورجعونا، وبشكر مصر للطيران أحسن شركة في الدنيا وأنا دائمًا مش بركب غير مصر للطيران”.

وفاء عامر تكشف موعد عرض مسلسلها “هي”

تابع مواقعنا