السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يتوقع نتيجة مباراة نهائي القرن عبر “القاهرة 24”: “الأهلي هيكسب 16-صفر”

القاهرة 24
فن
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 04:51 م

توقع الفنان أحمد الفيشاوي نتيجة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدًا الجمعة على ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقال أحمد الفيشاوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “إنه يتمنى الفوز للنادي الأهلي بـ16 هدفًا مقابل لا شيء لنادي الزمالك”، معلقًا: “إن شاء الله أتوقع الأهلي يكسب 16-صفر”.

وأشار “الفيشاوي” إلى أن حبه ودعمه للأهلي اكتسبه بالوراثة، بالإضافة إلى أن لاعبي النادي الأهلي محترفون بشكل كبير ومحترمون، لافتًا إلى أنه إذا كسب نادي الزمالك المباراة سيتقبل الفوز لهم دون تعصب، معلقًا: “مش هزعل لو الزمالك كسب”.

وفي سياق مختلف، انتهى أحمد الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “30 مارس” للمخرج أحمد خالد موسى، والمفترض طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في فيلم “30 مارس” عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، صبري فواز، خالد الصاوي، محمد جمعة، محمد علي رزق، وكذلك إنجي المقدم وشريف دسوقي اللذان سيظهران كضيفَيْ شرف ضمن أحداث العمل، وهو من تأليف حميد المدني، ومن إنتاج مي متحال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم “الحارث” المعروض حاليًا عبر إحدى المنصات العربية، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، علي الطيب، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج أحمد نادر.

أحمد الفيشاوي في عيد ميلاده: “أنا مدخلتش الأربعين هي اللي دخلت عليا” (صور)

أحمد الفيشاوي يستعرض لياقته البدنية: “أنا أجمد واحد في العيال دي” (صورة)

تابع مواقعنا