الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة عرابي: غيابات الزمالك مؤثرة أكثر من الأهلي.. ويصعب التوقع بالنتيجة (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:39 م

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي يعد واحدًا من أهم كلاسيكيات كرة القدم على مر التاريخ، نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة، صنعت بأقدام  كثير من اللاعبين.

“القاهرة 24“ يقدم سلسلة من الحوارات مع أبرز النجوم حول ديربي القاهرة الكبرى، على هامش نهائي الأميرة السمراء، وضيف هذا الحوار أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي السابق.

* ما توقعاتك للمباراة غدًا؟ مباراة صعبة على الفريقين ولا أحد يستطيع توقع النتيجة، وستكون النتيجة في أضيق الحدود يعني 1-صفر أو 1-1 وتحسم بضربات الجزاء.

* ما الفريق الأكثر تضررًا بالغيابات؟ بالطبع الفريقان عندها غيابات مؤثرة لكن الزمالك أكثر نسبيًا، بسبب أن اثنين من خط الدفاع مصابان وهما عبد الله جمعة والونش، ويمكن تعويض أوباما، أما عن الأهلي فغياباته مؤثرة هو الآخر خاصة وليد سليمان الذي كان بديلًا جيدًا لحسم المباريات، وأليو ديانج يمكن تعويضه بحمدي فتحي.

* من الأخطر لدى الفريقين؟ الأخطر في الأهلي لاعبو خط الوسط وعلي معلول وقفشة، أما عن نادي الزمالك فالثلاثي الهجومي زيزو وبن شرقي ومصطفي محمد.

نهائي القرن.. ضياء السيد: غياب الونش مؤثر ومباراة القمة خارج التوقعات (حوار)

* هل لمباريات القمة تحضيرات خاصة؟ لا، نفس التحضيرات لأي مباراة أخرى لكن أهمية هذه المباراة تختلف عن أي مباراة أخرى؛ لأنها في نهائي قاري بين فريقين من نفس الدولة.

* ما الأوراق الرابحة لدى الفريقين على دكة البدلاء؟ أليو بادجي وكهربا ووليد سليمان في الأهلي لكن غائب، وفي نادي الزمالك محمد أوناجم وكاسونجو؛ لكن احتمال كبير كاسونجو يبقى أساسيًا.

* ما ذكرياتك في مباراة القمة؟ شاركت في العديد من مباريات القمة وتحديدًا في 30 مباراة، لكن ستظل مباراة عالقة في ذهني موسم 1995/1996، وكان نادي الزمالك متصدرًا بفارق 11 نقطة، ونجحنا في هذا الموسم بالتتويج بالدوري والفوز على نادي الزمالك 2/0.

* ما التشكيل الأقرب للفريقين؟ الأهلي محمد الشناوي وعلى معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأجاي وقفشة والشحات ومروان محسن، أما تشكيل الزمالك فهو محمد أبو جبل وإسلام جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وزيزو وبن شرقي وكاسونجو ومصطفى محمد.

نهائي القرن.. محمد عبد الله: موسيماني غير شكل الأهلي.. وكارتيرون أفضل من باتشيكو (حوار)

تابع مواقعنا