الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة: 5% من عقود رعاية بنك أس أيه أي بي لدعم ورعاية أنشطة البرامج

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 06:50 م

اجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية أس أيه أي بي والعضو المنتدب، تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والبنك، لرعاية عدد من الموهوبين ودعم أنشطة وبرامج ومشروعات الوزارة.

وجه وزير الشباب والرياضة شكره للبنك ومجلس إدارته على تخصيص نسبة 5% من عقود رعاية البنك للوزارة لدعم المشروعات والبرامج والأنشطة، وذلك في إطار سياسة الوزارة التعاونية مع القطاع الخاص وتوفير موارد مالية؛ تخفيفًا لأعباء ميزانية الدولة وعدم تحميلها تكاليف إضافية.

وأكد أشرف صبحي أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص انطلاقًا من مسئوليتها المجتمعية، وفي ضوء مواجهة التحديات التي تواجه البلاد، مشيرًا إلى تنفيذ برامج مشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص، وفق مبادئ النزاهة والشفافية، وبما يعود بالنفع على المجتمع.

يذكر أن البنك قام بدعم مهرجان تحيا مصر لألعاب الانزلاق بالمدينة الشبابية بالأسمرات بقيمة 100 ألف جنيه الذي يعد أول مهرجان من نوعه في مصر والشرق الأوسط.

حضر الاجتماع قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومن جانب البنك عمرو عطا لله نائب العضو المنتدب وعمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة والتوزيع والاتصال المؤسسي وعمرو عثمان رئيس قسم الاتصال والتسويق.

آخر استعدادات “ستاد القاهرة” لنهائي القرن (صور)

تابع مواقعنا