الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء سلطان: “لم أطلب يومًا الانضمام إلى جمعية قراء القرآن الكريم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:12 م

أوضح الفنان بهاء سلطان، حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية حول طلبه الانضمام لجمعية قراء القرآن الكريم، وذلك بعدما كشف حفظه للقرآن الكريم كاملًا خلال فترة ابتعاده عن الساحة الفنية، وتلاوته أجزاء منه، خلال استضافته بموقع “القاهرة 24”.

وكتب بهاء سلطان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “جمهوري العزيز والقريب لقلبي، أولا أشكر الخالق العظيم، الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث، الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير لفضله العظيم، والذي يبث السعادة والرضى والصدق علي جميع الأصعدة ونواحي الحياة، وأمدني بطاقة إيجابية، ما يدفعني أن أكون إنسانا ملتزمًا محبًا للخير يراعى ويتقبل الآخر”.

وتابع: “ثانيا، جزيل فضل وتوفيق من الله أنه أمدني بحب جمهوري الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني ومازال يساندني في كل مراحل حياتي الفني، أعدكم جمهوري وأحبابي بأن أمضي قدمًا في مسيرة الفن الراقي والموسيقى التي عهدتموها مني بما يليق بي وبكم”.

وأضاف: “ثالثا، أود أن اتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة، ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما وعار كليا عن الصحة”.

وأردف: “لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يومًا، أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير، كل اللي يعرفني يعلم إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة، والتي اعتبرها حق من حقوقهم أن يسمعوا فنانهم المحبوب، يشاركهم الإبتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها علي مواقع التواصل الاجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم”.

بهاء سلطان على الفيس بوك
بهاء سلطان على الفيس بوك

بهاء سلطان يؤكد: لن أعتزل الغناء.. وتقديمي للابتهالات حبًّا فيها (فيديو)

بهاء سلطان: “نصر محروس بيدوس على الناس بالعقد عشان يكملوا معاه” (فيديو)

تابع مواقعنا