الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الدول العربية تنظم أول بطولة رسمية لألعاب “الفيفا وفورتنايت وليج أوف ليجنز”

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:25 م

وافقت جامعة الدول العربية على تنظيم البطولة العربية الأولى في الرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت، باعتماد ورعاية ودعم من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذى قام بمخاطبة وزارات الشباب والرياضة في الدول العربية مباشرة لدعوتها بالمشاركة.

وتحدد بدء فاعليات التسجيل للاعبين والفرق المشاركة يوم 27 من الشهر الجاري والتي تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضه، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضه العرب، أشرف صبحى.

وقال شريف عبد الباقى رئيس الاتحاد المصري، ونائب رئيس الاتحاد العربي أن البطولة التي يتولي تنظيمها برعاية الاتحاد العربى الألعاب الإلكترونية برئاسة صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، سوف تتضمن فيفا 20 وفورتنايت ولييج أوف ليجند.

مشيرا  إلى أن مجموع الجوائز يبلغ 5000 دولار في كل لعبة بإجمالي 15000 دولار، وسيتم تنظيم بطولات ثنائية بين فرق الدول الثمانية التى أنهت إجراء مشاركتها وهى مصر والسعودية والأردن والكويت وليبيا وسلطنة عمان واليمن وفلسطين.

ويقوم حاليا الاتحاد العربى بتذليل مشاركة باقى الاتحادات مع إدارة الجامعة العربية المعنية بالأمر وإنهاء الإجراءات المطلوبة مع وزارات الشباب والرياضة بتلك الدول.

تابع مواقعنا