الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصاد المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية والعربية هذا الأسبوع

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:41 م

انتهت منافسات أسبوع الفيفا الدولي وعاد لاعبو منتخبنا الوطني المحترفون المصريون إلى أنديتهم في الدوريات الأوربية والعربية.

وشهد هذا الأسبوع مشاركة مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة فى تعادل فريقه خارج أرضه أمام نظيره الفيصلي، بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بينما تعرض نادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لهزيمة أمام نظيره فريق برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وشارك مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في هزيمة فريقه أمام أتلانتا الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وذالك بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وخسر فريق فولوس المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري عمرو وردة أمام نظيره أوفي كريت، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري اليوناني الممتاز.

وغاب كل من محمد النني وسام مرسي عن مباريات أنديتهم هذا الأسبوع فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولي بسبب الإصابة رفقة مهاجم منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني.

أبرزهم صلاح والنني.. البدري يستغل تألق المحترفين أمام توجو

تابع مواقعنا