الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سطو مسلح على تاجِرَيْ ذهب بالطريق الحر بقليوب والاستيلاء على مجوهرات بـ2 مليون جنيه

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:37 م

تكثف مباحث القليوبية من جهودها للقبض على 4 ملثمين قاموا بالسطو المسلح، على تاجري ذهب أثناء عودتهما من القاهرة على الطريق الحر، بمنطقة ام بيومى التابعة لمركز قليوب، بعد أن تمكن الجناة من السطو عليهم والاستيلاء على 2 كيلو ذهب قدرت  قيمتها بـ2 مليون جنيه، وهواتفهم المحمولة وتم تحرير محضر بمركز قليوب، وأخطرت النيابة والتي أمرت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بالواقعة من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، يفيد بورود بلاغ بتعرض تاجري ذهب للسطو المسلح بالطريق الحر بقليوب.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، أشرف عليه اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن تاجري الذهب هما “ع. أ” و “ج. أ” كانوا في طريقهما من القاهرة إلى مدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية كما تبين أن الجناة قاموا بمطاردة المجني عليهم، و قطعوا عليهم الطريق الحر، واستوقفهم بمنطقة” أم بيومي” التابعة لمركز قليوب واستولوا علي 2 كيلو ذهب وهواتفهم المحمولة ومبلغ مالي كان بحوزته.

فيما يكثف فريق البحث الجنائي بقليوب، بقيادة المقدم طه حسين من جهوده، في جمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، لتحديد الجناة، ومعرفة خط سيرهم للقبض عليهم في أسرع وقت.

تابع مواقعنا