الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي سيراميكا كليوباترا يدشن “هاشتاج” ميدو جابر فين بعد اختطاف اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:28 ص

دشّنّ نادي سيراميكا كليوباترا ” هاشتاج”، “ميدو جابر فين”، بعد اختطاف اللاعب من قِبل مجهولين في سيارة

وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن في قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، تلقت بلاغا من إدارة فريق سيراميكا كليوباترا، يفيد بتغيب ميدو جابر من فندق الإقامة الخاص بالفريق، وجاري فحص البلاغ، لافتا إلى عدم تحرير محضر حتى الآن.

“اختطاف ميدو جابر”.. اللاعب يغادر معسكر سيراميكا كليوباترا بصحبة مجهولين.. والنادى يحرر محضر باختفائه

وأوضح المصدر لـ“القاهرة 24″، أن أجهزة الأمن تتحرك بجدية في بلاغات التغيب، ولكن لا يتم تحرير محضر رسمي سوى بعد مرور 24 ساعة على اختفائه.

وكان معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا، قد أكد أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختطاف من معسكر الفريق.

وتحدث المشرف العام على الكرة “ميدو جابر غير متواجد في فندق الإقامة، وفوجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس.. لقد تعرض لعملية اختطاف”.

مصدر أمني: نفحص بلاغاً بشأن مزاعم اختطاف ميدو جابر

وأكد “ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التقاط صورة معه، ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً، ولم يظهر حتى الآن”.

وأتم “طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة، وقمنا بتحرير محضر، فاختفاؤه يثير دهشتنا”.

من ناحية أخري، قالت والدة ميدو جابر وهي تبكي بعد اختطافه: “أناشد رئيس الجمهورية عايزة أعرف ابني فين”

واستنجدت والدة ميدو جابر المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل البحث عن نجلها عقب اختفائه من فندق اقامة فريقه.

وقالت والدة اللاعب، فى تصريحات تليفزيونية: “لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيئا، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى.

واستنجدت برئيس الجمهورية من أجل المساعدة في البحث عن نجلها، مؤكدة و“باكية” إنه تحدّث معها في السابعة مساءا وأكد لها أنه سوف يغلق الهاتف قليلا.

تابع مواقعنا