الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد في عيد ميلاده: “عمري ما اهتميت بيه.. لدرجة إن جوجل نفسه بيتلخبط فيه” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:16 م

احتفل الفنان عمرو سعد، بعيد ميلاده الـ43، الذي يحل اليوم الخميس الموافق 26 نوفمبر، موجهًا الشكر لكل من هنأه بهذه المناسبة.

ونشر عمرو سعد صورة من الاحتفال والهدايا التي تلقاها بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “عمري ما اهتميت بيوم ميلادي لدرجة أن في ناس كتير بتتلخبط في التاريخ حتي جوجل نفسه.. بس النهاردة من ساعة ما صحيت ولقيت حجم اهتمام كتير عليا وأنا حاسس كأنه واحد جديد وميلاد جديد، أنا أول مرة احس بعيد الميلاد فعلا والله”.

وتابع عمرو سعد: “شكرا لأهل بيتي وإخواتي وأصحابي، وشكرا لكل الناس اللي فكروا في عمرو سعد، وشكرا حتي للناس اللي اخدوا الشخصيات اللي بامثلها وحبوها أو احترموها ونسيوا عمرو سعد، كفاية عليا أنهم فاكرين بشئ عملته حتي لو بسيط لأن هدفي من يوم ما بدأت التأثير والتغير عن طريق شخصيات جسدتها مش عن طريق أي حاجة تاني “.

واختتم الفنان: “بس بصراحة ساعات الحصان بيحتاج حتة سكر لزوم الطاقة.. أنا متفائل جدا.. دعواتكم واللي جاي كله جديد وحلو قوي إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وفي سياق مختلف، يستعد عمرو سعد حاليًّا لتصوير مسلسله الجديد “عش الدبابير” الذي يشاركه البطولة فيه الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر أن يخوضا به الماراثون الدرامي الرمضاني2021، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

كما يتعاون مصطفى شعبان مع عمرو سعد أيضًا في فيلم “الوريث”، وهو الاسم النهائي للفيلم، وعلم “القاهرة 24″ من مصادره، مؤخرًا، أنهم سيبدأون تصوير الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي، بعدما ينتهي من كافة التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين، استعدادًا لطرحه في العام المقبل 2021.

عمرو سعد داعمًا سعد لمجرد: “أخويا الغالي أنا مصري أحب فنك” (صورة)

تابع مواقعنا