الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح يستقل حصان ويطلق الأعيرة النارية للاحتفال بفوزه في انتخابات النواب بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:18 م

شهدت مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، قبل قليل، احتفال المئات من الأهالي بفوز المرشح علاء حمدي قريطم، في انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب 2020، بعد تفوقه على منافسه المرشح على مهنا مسعود، بفارق 10 الاف صوتا.

حيث انطلقت الزغاريد من السيدات اللاتي احتفلن بفوز المرشح علاء قريطم، وإطلاق الاعيرة النارية، وقام المرشح بالاحتفال وسط انصاره ومؤيده بتحيتهم والرقص على أنغام المزمار البلدى، من خلال إستقلاله حصان، كما قام بإطلاق الاعيرة النارية، وجاب عددا من الشوارع بالمدينة، لتقديم الشكر للاهالي لمساندتهم له في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.

أول تعليق من “مرشح الغلابة” بالبحيرة بعد فوزه في انتخابات مجلس النواب (خاص)

وكانت اللجنة العامة المشرفة على الإنتخابات في الدائرة الخامسة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز حوش عيسى، أعلنت نتائج فرز اللجان بالداخل، حيث بلغ عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في اللجان الفرعية 67 ألف و438 ناخب وناخب، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 66 ألف و115 صوت، بينما كانت الأصوات الباطلة ألف و323 صوت.

وتنافس في الدائرة 2 مرشحين على مقعد واحد من مقاعد مجلس النواب، وكانت نتائج تجميع الحصر العددى للجان، حصول المرشح علاء حمدى قريطم على 38 ألف و54 صوت، بينما حصل المرشح على مهنا مسعود على 28 ألف و61 صوت.

تابع مواقعنا