الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد يتحدث عن نهائي القرن ويكشف موقفه مع الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:53 م

تحدث مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الأهلي.

وخلال حوار أجراه مصطفى محمد مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أكد مهاجم الفارس الأبيض على أهمية المباراة خاصة، وأن هذه القمة هي الأولى في نهائي دوري الأبطال.

وشدد مصطفى محمد على ضرورة فعل كل شيء من أجل الفوز، مضيفًا أن هذا اللقاء خاص جدا وديربي مثير، كما أن الجماهير في في مصر تراها مواجهة القرن.

أما عن تفوق الأهلي التاريخي على الزمالك في دوري الأبطال، فقد أوضح: “يجب أن ندخل اللقاء دون تعقيدات، خاصة أن الأهلي بالنسبة لنا كتاب مفتوح، والزمالك لديه تاريخ كبير في إفريقيا، ولا تنسى أننا تفوقنا على الأهلي في مباراتين هذا الموسم، وحققنا لقب السوبر المحلي على حسابه”.

فيما نفى مهاجم الفريق وجود أي حديث بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال معسكر منتخب مصر الأخير لخوض مواجهتي توجو بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، وأنه لم يشهد حديثا عن نهائي دوري الأبطال، مضيفاً أن الجميع كان يركز على خدمة المنتخب.

ويرى مصطفى محمد، أن ما قدمه في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء وإحراز هدفين خلال اللقاء، ومن أهم الأحداث في مسيرته، وتمنى مواصلة العروض القوية أمام الأهلي.

وتابع عن تواجده في معسكر منتخب مصر قائلاً: “من دواعي سروري أن ألعب بجوار نجم كبير بقيمة محمد صلاح، جناح ليفربول، كان معنا في معسكر المنتخب قبل إصابته بفيروس كورونا، حيث كنا نعيش أزمة صحية، ولكنني سأتعلم الكثير بالطبع من وجوده”.

أما عن تلقيه عروض رسمية في الانتقالات الأخيرة، فقد أكد على احترم رغبة الزمالك وجماهيره، بالبقاء لحين انتهاء دوري أبطال إفريقيا مشدداً أن أي لاعب يتمنى الرحيل لأوروبا، وهو ما يأمل تحقيقه.

واختتم حديثه رافضا وصف الأهلي بريال مدريد إفريقيا، مؤكدا أن الريال يعني الملكي، والزمالك كان فريق الملك فاروق، والفريقان أيضا يرتديان اللون الأبيض، لذلك فهو يعتقد أن الزمالك الأحق بهذا اللقب.

بعد قمة الأهلي والزمالك.. الأندية الأكثر صعودًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا (إنفوجراف)

تابع مواقعنا