الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. تعرف على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت قبل قمة الأهلي والزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 05:35 م

ينتظر عشاق كرة القدم في القارة السمراء مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء الجمعة، ضمن منافسات نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر إذاعة اللقاء على التردد الارضي لتايم سبورت.

تايم سبورت التردد الأرضي تبث مباراة الأهلي والزمالك أعلنت قناة تايم سبورت، نقل مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، عبر ترددها الأرضي، في التاسعة مساء الجمعة، باللقاء المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، وخلف الأبواب المغلقة.

ما هو التردد الأرضي لقناة تايم سبورت؟ قناة تايم سبورت افتتحت في منتصف العام الماضي، بالتزامن مع استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لا سيما إذاعة مصر جميع مباريات البطولة للمواطنين مجانًا عبر التردد الارضي لتايم سبورت، ويكون التردد الارضي لتايم سبورت كالتالي:- 1- التردد الارضي لتايم سبورت (الديجيتال) : UHF 32 2- التردد الارضي لتايم سبورت (الانالوج) : UHF 9

قناة مصرية تذيع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك تنقل قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن المباراة ستذاع بتعليق مدحت شلبي، المعروف بتعليق المميز الذي يتسم بالفُكاهة.

ويقود الإعلامي أحمد شوبير، الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك وسط كوكبة من المحللين أبرزهم، طه إسماعيل وأيمن يونس وعماد متعب وحازم إمام، بجانب نخبة أخرى من المحللين المحبوبين من الجماهير.

إذاعة مباراة الأهلي والزمالك على التردد الارضي لتايم سبورت سيساعد في تقليل التجمعات على المقاهي في ظل عودة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد مرة أخرى.

التردد الارضي لتايم سبورت، يبث العديد من المباريات المقامة على الملاعب المصرية، لذلك فوجود التردد الارضي لتايم سبورت يوفر قدرا من المصاريف التي تُدفع في مشاهدة المباريات الأفريقية المشفرة على المقاهي.

تابع مواقعنا