الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. 5 معلومات عن “مصطفى غربال” حكم مباراة الأهلي والزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:13 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الجزائري مصطفى غربال حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام مساء غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام المباراة بين الأهلي والزمالك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي قطبي الكرة المصرية في نهائي البطولة الإفريقية.

ويستعرض لكم “القاهرة 24” 5 معلومات عن مصطفى غربال، قبل المباراة المرتقبة والمنتظرة مساء غد أمام الزمالك.

– يعد مصطفى غربال من أصغر الحكام الذين سيديروا نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يعد الحكم الجزائري من مواليد 19 أغسطس 1985.

مصطفى غربال
مصطفى غربال

– نجح الحكم الجزائري غربال في دخول القائمة الدولية في عام 2014.

– أدار غربال مباراة واحدة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وكانت أمام تاونشيب البوتسواني في عام 2018، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

مصطفى غربال
مصطفى غربال

– حضر مصطفى غربال في النسخة الحالية مع نادي الزمالك، حيث أدار مباراة الإياب بين الزمالك والترجي في إياب دور الربع نهائي، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي بنتيجة هدف نظيف، ولكن صعد المارد الأبيض لدور النصف نهائي، حيث كان قد حقق الفوز في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

– كان حكم مباراة القمة غدًا بين الأهلي والزمالك حاضرًا في مباراة دور النصف نهائي للقلعة البيضاء، حيث تواجد كحكم لتقنية الفيديو خلال مباراة الأبيض مع الرجاء في المغرب، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة هدف نظيف.

نهائي القرن.. مصطفى غربال حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك

تابع مواقعنا