الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تمدد تكليف محمد فوزي بإدارة هيئة المستشفيات التعليمية لمدة عام (مستند)

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:52 م

قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تمديد عمل الدكتور محمد فوزي رئيس هيئة المستشفيات التعليمية، لمدة عام إضافي.

 

 

إصابة المسئول في وزارة الصحة عن إبلاغ المواطنين بإصابتهم بكورونا بالفيروس

في السياق ذاته، أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة التأمين الصحي الشامل في مثل هذا اليوم 26 من نوفمبر عام 2019، يعد أهم تاريخ في القطاع الصحي بمصر، وبداية العهد الجديد لتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده مصر حاليًا في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال كلمتها، اليوم الخميس، بالملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحية، تحت شعار “حلمنا في سنة اتحقق بيكم .. شكرًا لشركاء الحلم”، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وذلك بالتزامن مع مرور عام على إطلاق السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، بحضور الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وعدد من قيادات ووكلاء وزارة الصحة والسكان وبعض الشخصيات العامة، وذلك بمقر المركز الثقافي ببورسعيد.

تابع مواقعنا