الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحريات المباحث حول السطو المسلح بالقليوبية تكشف تتبع المتهمين للمجني عليهم

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 12:35 ص

كشفت تحريات المباحث الجنائية الأولية في واقعة قيام ملثمين بالسطو المسلح على تاجري مصوغات ذهبية أعلى طريق شبرا بنها الحر بالقرب من منطقة أم بيومي دائرة مركز قليوب، أن المتهمين كانوا يتتبعون المجني عليهما فور خروجهما بالمصوغات الذهبية من القاهرة حتى مكان وقوع الحادث.

كما كشفت التحريات أنه كان بحوزتهم فرد خرطوش وطبنجة وأشهروهما في وجه المجني عليهما حتى استوليا على مامعهما.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ بقيام ملثمين بالسطو على تاجري مصوغات ذهبية كانا قادمين من القاهرة وفى طريقهما إلى مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية تعرضا لحادث سطو مسلح.

وعلى الفور تم إخطار اللواء حاتم حديد مدير مباحث القليوبية، وتم تشكيل فريق بحثى قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، لتتبع خط سير الجناة وسرعة ضبطهم.

سطو مسلح على تاجِرَيْ ذهب بالطريق الحر بقليوب والاستيلاء على مجوهرات بـ2 مليون جنيه

وبالفحص تبين تعرض “عبد الواحد أ”، و”حمدي أ” تاجرى مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح من قبل ملثمين، كان بحوزتهم بندقية خرطوش وطبنجة وفور استقلالهم طريق شبرا بنها الحر اتجاه بنها وقبل منطقة الكارتة، بالقرب من منطقة أم بيومي التابعة لمركز قليوب فوجئ التاجران بالملثمين يشهرون أسلحتهم فى وجوههم، وقاموا بالاستيلاء على مصوغات ذهبية كانا قد اشتراها التاجرين من القاهرة تقدر بقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها في الوقت الحالي لسرعة ضبط الجناة والمضبوطات المسروقة من تاجر المصوغات الذهبية.

تابع مواقعنا