السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهور إصابة بكورونا.. مدرسة بحدائق الأهرام تعزل المخالطين للمعلمة المصابة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 09:24 م

أكدت إدارة مدرسة “كابيتال” بحدائق الأهرام في مدينة السادس من أكتوبر، على عزل جميع المدرسين والعاملين المخالطين للمعلمة التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لمدة 14 يومًا.

وأكدت إدارة المدرسة في خطابها لأولياء الأمور، أن الإدارة مهتمة بالحفاظ على جميع جهات الاتصال القريبة من المصابة بالفيروس في المنزل لمدة 14 يومًا، مطالبةً جميع المخالطين بعزل أنفسهم قدر الإمكان.

وأضافت إدارة المدرسة، أنها حددت الموظفين الذين كانوا على اتصال مباشر بالفرد وطُلب منهم جميعًا العودة إلى المنزل للحجر الذاتي لمدة 14 يومًا كاملة ومواصلة مراقبة أعراضهم، متابعًة: “ومع ذلك يرجى الاستمرار في مراقبة صحة طفلك وإجراء الفحوصات اللازمة عند الحاجة وإبلاغ المدرسة بذلك مباشرةً”.

خالطت 10 مدرسات.. إصابة معلمة ابتدائي بفيروس كورونا في الغربية

منشور المدرسة عن إصابة مدرسة
منشور المدرسة عن إصابة مدرسة

وتابعت المدرسة: “نحن محظوظون للغاية لأن أطبائنا وضعوا إجراءات من الدرجة الأولى للتعامل مع هذه الحالات، ويتم إرسال أي شخص يصل إلى المدرسة مصابًا بالحمى أو يعاني من الحمى، أو يشتبه في ظهور أعراض خلال النهار إلى المنزل على الفور ومتابعته، ويرجى مراقبة طفلك عن كثب والإبلاغ عن أي أعراض تصبح على دراية بها”.

واستكملت المدرسة في بيانها، أن طبيب المدرسة، سيقدم التوجيه والمتابعة اللازمتين حالة الإبلاغ عن أي حالة، وتأكد من أن غيابات الطلاب يتم تمييزها على أنها غياب طارئ حتى لا تؤثر على تقارير حضورهم.

واختتمت المدرسة، خطابها: “نحن نعمل بجد لضمان سلامة طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا قدر الإمكان ونقدر دعمك المستمر خارج المدرسة من خلال تشجيع الطلاب على ارتداء الأقنعة، وتجنب التجمعات خارج عائلاتك والبقاء في المنزل إذا لم تكن على ما يرام”.

الرابعة منذ بدء الدراسة.. إصابة معلمة بفيروس كورونا في نجع حمادي بقنا

تابع مواقعنا