الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف بعد فوز الأهلي بـ”نهائي إفريقيا”: “وشي كان حلو عليكم”

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:28 م

هنأت الفنانة رانيا يوسف، النادي الأهلي على فوزه بهدفين مقابل هدف للزمالك، في مباراة نهائي إفريقيا، التي انتهت منذ قليل، في ستاد القاهرة الدولي.

وكتبت يوسف على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “وشي كان حلو عليكم مبروك الأهلي العظيم”.

 

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، حيث يأمل لاعبو الفريقين، في حصد البطولة الغالية، الغائبة شمسها عن القلعة الحمراء والبيضاء، لسنوات خلال الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من تسجيل الهدف الأول، عن طريق عمرو السولية، بعد عرضية نموذجية، ضربها السولية برأسه لتسكن الشباك.

لم يصمت نادي الزمالك، بعد الهدف الأول الذي سجله الفريق الأحمر، وبدأ في شن الهجمات لتسجيل هدف التعادل، والعودة من جديد إلى المباراة.

ونجح شيكابالا في مراوغة دفاعات النادي الأهلي، وسدد تسديده قوية في الدقيقة 31 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1.

هددت مباراة الأهلي والزمالك، وانحصر اللقاء خلال نصف الملعب، كل فريق يريد الحفاظ على التعادل، وعدم تلقي أهداف خلال شوط المباراة الأول.

بدأ الشوط الثاني على عادت الشوط الأول، هجمات خطيرة لكلا الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على منتصف الملعب، وتسجيل هدف التقدم، وإنهاء المباراة مبكرًا.

وأهدر حسين الشحات هدفًا محققًا لنادي الأهلي، بعد عرضية من معلول، والمرمى فاضي، ليضعها حسين الشحات في العارضة، ويهدر التقدم للنادي الأهلي بهدف ثان.

الأهلي يقتل أحلام الزملكاوية ويُتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا