الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون منتقدًا مرتضى منصور: يطلق النيران دائمًا.. والزمالك يفتقد الاستقرار

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:10 م

انتقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وخلال حوار أجراه باتريس كارتيرون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية؛ انتقد فيه الأسلوب الذي يتعامل به مرتضى منصور في الزمالك، قائلاً: “الأهلي منظم بشكل رائع على الطراز الأوروبي، مع استقرار تام على جميع المستويات، بينما الزمالك يمثله رئيس يطلق النيران دائمًا، وللأسف لا يسود إلا عدم الاستقرار”.

وأوضح الفرنسي، خلال حواره، أن الأهلي والزمالك كيانان مختلفان، وهو ما يظهر بوضوح في شخصيتي الرئيسين مرتضى منصور في الزمالك ومحمود الخطيب في الأهلي.

كما عبر كارتيرون عن سعادته بمعايشته للحظات رائعة مع الناديين، موضحًا أن هناك شغفًا في كليهما، إلى جانب لحظات فريدة في كل الأوقات، ولدينا فريقان في نفس المنطقة الجغرافية.

واختتم تصريحاته: “معجزة أن يتمكن الزمالك من تقديم هذا الأداء الجيد في مثل هذه البيئة الصعبة، يتمتع الناديان بالمزيد من المزايا، الأهلي فاز بالدوري مجددًا وكان له موسم رائع، والزمالك تُوج بالكونفيدرالية 2019 وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري”.

وتأتي تصريحات الفرنسي بالتزامن مع مواجهة نهائي القرن التي تجمع بين الغريمين الأهلي والزمالك، على لقب دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

نهائي القرن.. باتشيكو يجهز لاعبي الزمالك تحسبًا للجوء إلى ركلات الترجيح

نهائي القرن.. شطة: الأفضلية للأهلي.. والزمالك يمتلك أفضل مهاجم في مصر

تابع مواقعنا