الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد يتحدث عن مواجهة تشيلسي أمام توتنهام بالبريميرليج ورحيل هازارد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:20 م

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن ديربي لندن بين البلوز وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي: “‏تيمو فيرنر جاهز لمباراة توتنهام الصعبة المقبلة، لا أعتقد أنه بحاجة للراحة هو يقدم معنا أداء جيدا منذ الانضمام للفريق”.

وأضاف مدرب تشيلسي: “‏رحيل هازارد وعقوبة المنع هي من أهدتني المنصب في تشيلسي، هذه الأشياء جاءت في صالحي، رحيل إدين هازارد عقوبة الحظر، تاريخي هنا كلاعب، أتفهم آراء الناس حولي في البداية خاصة أن هناك أسماء كبيرة في التدريب كانت في طريقها إلى هنا ولذلك أنا شخص محظوظ”.

وأردف: “‏رحيل إدين هازارد كان له تأثير كبير، أعتقد أنه اللاعب الوحيد من الطراز العالمي الذي غادر البريمرليج، وهو في أوج عطائه منذ كريستيانو رونالدو، ربما بإمكانك إضافة جاريث بيل أيضًا، بعد ذلك جاءت فترة اللاعبين الشبان وعقوبة الحظر من التعاقدات وعام انتقالي مليء بعدم الاستقرار”.

واختتم: “‏أنا أحاول إعادة هذا الدعم عبر نجاحي، أن كنت سوف أعلق على أدائنا أو أسلوب لعبنا فلن أفعل لأنه لا فائدة من ذلك حتى إن كانت جيدة أم سيئة، وأعتقد أنها السياسة المناسبة مع رجل في مستواه، رومان إبراموفيتش رجل يرغب بإنجاز الأمور، لكي تصل لمكانة مثله يجب أن تتحلى بهذه الصفة”.

قبل مواجهة برايتون.. كلوب يتحدث عن تألق جوتا وثلاثي خط هجوم ليفربول

وكيل ماندزوكيتش يكشف وجهته المقبلة

تابع مواقعنا