الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملحم زين عن حداد الأرجنتين عقب وفاة مارادونا : مات وديع الصافي وصباح وما في سياسي نعاهم

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 09:44 م

أعرب المطرب اللبناني ملحم زين، عن استيائه من تعامل الحكومة اللبنانية مع وفاة كل من الشحرورة صباح واللبناني الكبير وديع الصافي، مقارنة بدولة الأرجنتين التي أعلنت الحداد 3 أيام على وفاة الأسطورة ديبجو أرماندو مارادونا.

وكتب “زين” على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “الأرجنتين أعلنت الحداد الرسمي 3 أيام على وفاة دييجو مارادونا.. عنّا هون مات وديع الصافي وماتت صباح ما فيه سياسي بالدولة نعاهم من كتر ما متّاخدين بحالهم مفكرين حالهم أهم من وديع وصباح ..كل يوم بيجي وزير أو رئيس وزراء وبيروح عشرة بس فيه وديع واحد وفي صباح واحدة مدى الدهر والأيام”.

 

الأرجنتين أعلنت الحداد الرسمي ٣ أيام على وفاة #دييغو_مارادونا ..عنّا هون مات #وديع_الصافي وماتت #صباح ما فيه سياسي بالدولة نعاهم من كتر ما متّاخدين بحالهم مفكرين حالهم أهم من وديع وصباح ..كل يوم بيجي وزير أو رئيس وزراء وبيروح عشرة بس فيه وديع واحد وفي صباح وحدة مدى الدهر والأيام

— Melhem Zein (@melhem_zein1) November 27, 2020

 

وتوفي دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مساء يوم الأربعاء، الماضي، بعدما تدهورت حالته الصحية وإصابته بجلطة في القلب، عقب خضوعه لعملية جراحية يوم 4 نوفمبر الماضي في مستشفى “أوليفوس”.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية أرجنتينية فإن النجم الأرجنتيني تعرض لسكتة قلبية كانت السبب في وفاته.

وكان “مارادونا” هو آخر لاعب يحقق للأرجنتين كأس العالم 1986 في المكسيك.

وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا

تابع مواقعنا