الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. كارتيرون: لا أفضل أحدًا للفوز.. والمباراة متوازنة بين القطبين (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 01:59 م

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي يعد واحدًا من أهم كلاسيكيات كرة القدم على مر التاريخ، نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة، صنعت بأقدام الكثير من اللاعبين.

“القاهرة 24“ يقدم سلسلة من الحوارات والتصريحات الخاصة مع أبرز اللاعبين والمعلقين حول ديربي القاهرة، على هامش نهائي الأميرة السمراء، من بينهم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، والحالي للتعاون السعودي.

وبدأ كارتيرون حديثه بأنه لا يشجع فريقًا اليوم خلال اللقاء النهائي، متمنيًا أن الأفضل يفوز باللقاء وباللقب القاري، وأكد: “أتمنى أن يفوز الأفضل بين الأهلي والزمالك اليوم بدوري أبطال إفريقيا”.

نهائي القرن.. “القاهرة 24” يرصد آراء صحفيين عرب في قمة الأهلي والزمالك

وشدد المدرب الفرنسي على أن الأفضل في الفريقين سيكون قادرًا على حصد البطولة الإفريقية، موضحًا أن عملاقي القارة السمراء يمتلكان الحظوظ لرفع اللقب، والمباراة ليست بها توقعات.

وتابع: “المباراة صعبة على الفريقين، كل فريق يمتلك الحظوظ، والتوفيق سيكون لصاحب التركيز الأعلى خلال اللقاء”.

ويغيب عن النادى الأهلي في مباراة الزمالك كل من صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بينما يعود محمود عبد المنعم كهربا للفريق بعدما تحولت العينة من إيجابية إلى سلبية، وتم الشفاء من فيروس كورونا.

بينما يغيب عن نادي الزمالك كل من محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتأهل الزمالك إلى نهائي الأبطال، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي نصف نهائي البطولة.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، في مباراتي نصف النهائي، بهدفين دون رد في المغرب، وبثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة.

نهائي القرن.. إصابة رضوان جيد حكم الـVAR لمباراة الأهلي والزمالك بفيروس كورونا

تابع مواقعنا