الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. لعنة اللقب الأخير تُطارد لاعبي الأهلي قبل موقعة الليلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 04:37 م

يدخل لاعبو الجيل الحالي من النادي الأهلي مباراة نهائي القرن الليلة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، تحت شعار “لا بديل عن الفوز”؛ وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا في نسختي 2017 و2018؛ إضافة إلى الخروج الكارثي في نسخة العام الماضي، بعد الهزيمة بخماسية أمام نادي صن دونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي.

ويسعى لاعبو المارد الأحمر إلى كتابة اللقب الإفريقي الأول في مشوارهم مع النادي الأهلي، حيث فشل الجيل الحالي في التتويج باللقب منذ الفوز في نسخة عام 2013، مع الجيل الذهبي.

الأميرة السمراء، لم تبعتد عن النادي الأهلي في النسخ الستة الماضية، بل امتد الأمر إلى معاندة لاعبيه الذين حصدوا اللقب الأخير رفقة محمد أبوتريكة في 2013.

نهائي القرن.. سيد عبد الحفيظ يفرض حظرًا على لاعبي الأهلي بفندق الإقامة

قائمة النادي الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا الحالي، ضمت أسماء 5 لاعبين من المتوجين بآخر ألقاب المارد الأحمر، غير أن فيروس كورونا المستجد أصاب اللاعبين بلعنة التتويج الأخير.

مع انطلاق النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تواجد الحارس شريف إكرامي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سلميان، كآخر اللاعبين المتوجين بالبطولة بعد رحيل عبد الله السعيد عن الفريق في 2018.

فيروس كورونا الذي عطل كرة القدم لعدة أشهر، تسبب في إنهاء ارتباط شريف إكرامي وحسام عاشور بالفريق بعد عدد من المشكلات التي ضربت الفريق، قبل أن يعود كورونا مجددًا ليتسبب في إنهاء مشوار أحمد فتحي عن الفريق بعد تأجيل المباراة النهائية لأكثر من مرة، الأمر الذي منع مشاركته بسبب انتهاء عقده رفقة الأحمر.

أما آخر لعنات كورونا، فقد طالت المخضرم وليد سليمان، الذي تأكد غيابه عن مباراة الليلة بعد إصابته بفيروس كورونا، ليدخل رامي ربيعة اللقاء كونه اللاعب الوحيد في قائمة الفريق، الذي سبق له التتويج باللقب الإفريقي.

اقرأ أيضا..

نهائي القرن.. مصدر يكشف تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

تابع مواقعنا