الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:38 ص

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الجمعة، وفاة فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن التحاليل والفحوصات أثبتت إصابة عمر سعد حجازي، فني أشعة بمستشفى قفط التعليمي بفيروس كورونا المستجد، وجرى نقله إلى مستشفى العزل، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم بعد تدهور حالته الصحية.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الخميس، إعادة تخصيص مستشفى قفط التعليمي لحجر الحالات المصابة بكورونا بعد إنهاء عملها في العزل خلال الفترة الماضية، بسبب زيادة معدل الإصابات، إلى جانب استمرارها في تقديم خدمات الغسيل الكلوي وخدمة الاستقبال والطوارئ للأمراض الأخرى.

قبيل نهائي القرن.. صيدلي بقنا يحتفل بزفافه على أنغام أغاني ألتراس (صور)

وأوضح تواضروس، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه جارٍ تجهيز مستشفى قفط التعليمي، بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، للعمل حجر صحي، تزامنًا مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن باقي مستشفيات المحافظة تعمل كفرز وتشخيص للحالات بإجراء الأشعة وتحاليل دم، واتخاذ قرار بشأنها.

وأشار وكيل وزارة الصحة بقنا إلى أنه من المقرر تخصيص مسارين منفصلين للمرضى المترددين على المستشفى الأول للاستقبال والطوارئ ومرضى الغسيل الكلوي والثاني لحالات الاشتباه بفيروس كورونا، وذلك بهدف المواطنين والحد من انتشار العدوى بينهم.

تابع مواقعنا