الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألبسته تيشيرت الحزب في بيتها.. النائبة صبورة السيد تثير الجدل بنشر صورة فرد أمن يرتدي زيا عليه شعار “مستقبل وطن”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 08:51 م

أثارت النائبة صبورة السيد، الفائزة بعضوية مجلس النواب، حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعض نشرها صورة لشاب يعمل فرد أمن في منزلها، وهو يرتدي تيشرت لحزب مستقبل وطن.

وكتبت النائبة “صبورة”: “من حبي وانتمائي لحزب مستقبل وطن، إسكندر فرد الأمن عندى فى المنزل لابس تى شيرت الحزب تحيا مصر”، واعتبر البعض استخدام سيىء ذلك لموظف لا ينتمي لكيان سياسي، معتبرين استخدام العامل فى الدعاية السياسية للحزب بأنه أمر مؤسف.

محام: “الوطنية للانتخابات” لم تقدم مستندًا يُثبت براءة المرشحة صبورة السيد من الأحكام القضائية ضدها

وقال م .ح: “ده عامل غلبان أطلب منه يتصور بتيشرت الحزب وهو أصلاً ميعرفش حاجة عن الحزب وملهوش فى السياسة، والنائبة بتروج للحزب الذى جاء بها فى الانتخابات البرلمانية.

وكتب أحمد مصطفى: تصوير العمل بتشيرت حزب مستقبل وطن، دى دعاية رخيصة تستغلها النائبة مع فرد أمن لاحول له ولا قوة.

كيف استغلت صبورة السيد “دار العلوم” في انتخابات البرلمان؟.. المتهمة بالتزوير تحتفل بفوزها برعاية العميد

وفي وقت سابق كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، لم يوافق على التبرعات التي قدمتها صبورة السيد، مرشحة مجلس النواب، والمتهمة بالتزوير في محررات رسمية والتربح، مشيرًا إلى أن الجامعة لم توافق أيضًا على إنشاء الاستوديو الذي كشفت عنه كلية دار العلوم.

واستغلت صبورة السيد، ساحة كلية دار العلوم، وظهرت بصحبة الدكتور عبد الراضي عبد المحسن، عميد الكلية، ووكلاء الكليات، لافتتاح الاستديو المخصص لتسجيل المحاضرات وتقديم الخدمات التعليمية الإلكترونية، وذلك بعد أن تكفلت بكامل تجهيزاته وأجهزته.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن صبورة ليس لها أي صفة بالكلية والجامعة، مشددًا على أن الجامعة لم تقبل أي تبرعات منها، وسوف ستحقق في هذه التبرعات بالكلية ومشاركة المتهمة بالتزوير والتربح في التدخل في فعاليات الكلية.

قضايا بالكوم على مرشحة مجلس النواب صبورة صالح.. متهمة بالتزوير والإضرار بالمال العام في أكثر من 4 قضايا

تابع مواقعنا