الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ”حماية الطفل” على واقعة اغتصاب صاحب سوبر ماركت لطفلة في قنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:46 م

كشف مصدر بديوان محافظة قنا، اليوم السبت، أن مكتب حماية الطفل، تابع تحقيقات النيابة في واقعة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، على يد صاحب سوبر ماركت بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الطفلة تعاني من حالة انهيار تام وخوف بسبب واقعة الاغتصاب، وجرى تقديم تقرير نفسي واجتماعي للنيابة عن حالة الطفلة النفسية والاجتماعية، لافتا إلى أن وحدة حماية الطفل بنجع حمادي بدأت في عقد جلسات علاج نفسي للطفلة لاسترداد ثقتها بنفسها وشعورها بالحماية من قبل أخصائيين نفسيين واجتماعيين.

وكانت ربة منزل، اتهمت صاحب سوبر ماركت بالاعتداء جنسيا على ابنتها في مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

ربة منزل تتهم صاحب سوبر ماركت باغتصاب طفلتها في قنا

تلقى اللواء محمد أبو المجد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بتلقيه بلاغا من ربة منزل برفقه ابنتها “ه. ك. م”، البالغة من العمر 8 أعوام، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي، بقيام “ع. س. ا”، صاحب سوبر ماركت، يبلغ من العمر 24 عاما، باستدراج طفلتها والاعتداء عليها جنسيا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، من ضبط المتهم، وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغة أقر بارتكاب الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة للتحقيق، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

إحالة سيدة تعرضت للاغتصاب للطب الشرعي بالقليوبية

دفاع متهمة في اغتصاب “فتاة فيرمونت”: أستشعر الخطر 

تابع مواقعنا