الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ضد نهضة بركان.. موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 03:45 م

ازداد البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 والقنوات الناقلة له، وذلك بعدما تحدد طرف اللقاء الثاني، وهو النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2020 بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك أمس الجمعة، والذي ينتظره نادي نهضة بركان منذ نحو شهر، بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نادي بيراميدز المصري.

واستضاف ملعب مولاي عبدالله، بالعاصمة المغربية الرباط، نهائي بطولة الكونفدرالية 2020، والذي حسمه نادي نهضة بركان، بعد خسارته اللقب في العام الماضي لصالح نادي الزمالك، فيما استضاف ستاد القاهرة الدولي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي مصر، والذي انتهى بتتويج المارد الأحمر بفوزه التاسع في البطولة.

ويستعرض “القاهرة 24″، موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020 والقنوات الناقلة للمباراة، والملعب المحتضن لها، بعد سحب تنظيم البطولة من قطر، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2020

كان من المقرر في وقت سابق، وقبل انتشار وتفشي فيروس كورونا، أن تُقام مباراة السوبر الإفريقي في شهر أغسطس الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، غير أن تأجيل بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، أدى إلى تأجيل البطولة.

التاسعة بتوقيت الأهلي.. 4 أرقام قياسية بعد فوز أبناء موسيماني بـ”نهائي القرن”

عقب استئناف النشاط الكروي، وعودة مباريات دوري أبطال إفريقيا التي انتهت أمس، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة المباراة في مصر، في موعد أقصاه 19 ديسمبر المقبل وإقامة المباراة بمصر، قبل أن يُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تحديد موعد اللقاء يوم 10 ديسمبر المقبل، دون الإعلان الرسمي من الكاف حتى كتابة هذه السطور.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، فيما يحق للدولة المصرية، عرض المباراة عبر تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي، باعتبارها البلد المضيف.

من جانبها، أعلنت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشكل مؤقت، عن استضافة ملعب ستاد القاهرة لمباراة السوبر الإفريقي بشكل مؤقت، فيما يُنتظر الإعلان عن الملعب الرسمي من جانب الاتحاد الإفريقي خلال الأيام المقبلة.

أولها بيتسو وآخرها موسيماني.. كيف أوفى لاعبو الأهلي بوعودهم بعد “خماسية” صن داونز؟

تابع مواقعنا