الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التأمينات”: بداية انطلاق تنفيذ الرؤية المستقبلية من الشرقية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 03:20 م

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بدء تطبيق الرؤية المستقبلية للهيئة بمحافظة الشرقية، وذلك من خلال إنشاء مكتب استقبال أمامي تكون مهمتة استقبال المواطنين الراغبين بالحصول على الخدمات التأمينية المختلفة منفصل عن مركز رئيسي لتسوية واحتساب جميع الحقوق التأمينية.

جاء ذلك، خلال لقاء رئيس هيئة التأمين الاجتماعي بموظفي المناطق التأمينية بالمحافظة وتناول اللقاء شرحًا للرؤية المستقبلية وانعكاسها على المواطن والموظف المختص من حيث سهولة الحصول على الخدمة المطلوبة بأقل وقت ممكن، وأشار عوض أنه قد بدأ بمنطقة الشرقية لجعلها مثالا يحتذى به بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، موضحًا أن الرؤية سيتم تنفيذها بسواعد الشباب في ظل الخبرة المتراكمة لكبار الموظفين.

كما أكد عوض أن مركز العمليات الرئيسي سيكون بمنطقة العزازية وتم تجهيزه على أفضل مستوى ممكن من حيث البنية التحتية ووسائل الاتصالات الحديثة وسيتم توجيه كافة أوجه الدعم غير المحدود لموظفي المركز لتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

وطمأن عوض جمهور المواطنين بمحافظة الشرقية من أصحاب المعاشات والمستحقين أن خدماتهم التأمينية ستكون من خلال مكاتب تقديم الخدمة الحالي، وأن الملفات والمسويين فقط هم من سيتم نقل معظمهم طبقًا لرغباتهم بمركز العمليات الرئيسي بالعزيزية.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 20 درجة (فيديو)

تابع مواقعنا