السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب: موسيماني نجح في مهمته بشكل أكثر من رائع

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 07:42 م

أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، نجح في مهمته بشكل أكثر من رائع حيث أظهر قدرات كبيرة وشخصية رائعة.

وأضاف الخطيب، خلال الحفلة التي أقامها مجلس الإدارة مساء اليوم بمناسبة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أن هذا الجيل من اللاعبين يستحقون التتويج، مشددا على أنه كان حريصا على تحفيزهم قبل اللقاء.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف مساء أمس الجمعة في نهائي تاريخي لدوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، في حين سجل للزمالك شيكابالا.

وقال إن الأهلي سيغلق باب الاحتفالات غدا الأحد استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر وهذا هو قدر القلعة الحمراء، مشددا على أن الأهلي يسعى للفوز بكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأقامت إدارة الأهلي احتفالية داخل فرع الجزيرة مساء اليوم السبت لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حضره مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف.

لاعبو الأهلي يحتفلون ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأعضاء

تابع مواقعنا