الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالكمامات.. إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة فني كهرباء ومكانيكا بمياه الفيوم (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 06:46 م

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، مساء اليوم السبت، عددا من المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة فني كهرباء ومكانيكا والتي، أعلنت عنها الشركة في وقت سابق والذين اجتازوا الاختبارات التحريرية و280 متقدما وذلك بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة.

وقال اللواء هشام درة رئيس الشركة، إن المقابلات الشخصية تتم بشفافية تامة وإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع وذلك من خلال تشكيل لجان مكونه من متخصصين فى هذا المجال بجانب المستشار القانونى ولجنة من الشركة القابضة حتى تكون الحيادية هى أساس كل اختيار.

 المقابلات الشخصية
المقابلات الشخصية
 المقابلات الشخصية
المقابلات الشخصية

من جانبه أضاف اللواء مهاب الأمير، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أن الاختبارات أو المقابلات الشخصية تتم على مدار يومين متتاليين فيما يستهدف اليوم الاول نحو 140 متقدما من تخصص الكهرباء فقط، واليوم التالى نحو 140 متقدما من تخصص المكانيكا وما تبقى من تخصص الكهرباء.

“غيث” يعود من جديد لخدمة وتكفين وغسل موتى كورونا وكبار السن بالفيوم

وأكد العقيد محمد كمال مدير عام الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية، أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات والتباعد المكاني بين المتقدمين واستخدام المواد المطهرة وتعقيمهم قبل دخول اللجان حفاظا على الصحة العامة هذا بجانب توفير سبل الراحة والأمان للجميع.

تابع مواقعنا