الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بث مباشر مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2020

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 11:10 ص

يقدم لكم “القاهرة 24″، بث مباشر مباراة ليفربول ضد برايتون، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى محبي ومتابعي النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق الريدز إلى مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون بث مباشر، بدون تقطيع وبجودة مميزة، نظرًا لتشفير المباراة من القناة المالكة لحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح منافسه برايتون، اليوم السبت 28 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وتُقام مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتعرض الريدز لهزيمة قاسية في المواجهة الأخيرة قبل تلك المباراة، حيث خسر أمام فريق أتالانتا الايطالي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد برايتون

وشارك محمد صلاح في أول مبارياته أمام أتلانتا بعد شفائه بشكل كامل من فيروس كورونا، حيث تعرض للإصابة به خلال التوقف الدولي السابق مع المنتخب الوطني قبل مواجهتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون

واستقر يورجن كلوب مدرب ليفربول، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام برايتون، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ميلنر – ماتيب – فابينيو – روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ديوجو جوتا.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – ساديو ماني.

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ليستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل الريدز في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، وذلك خلف توتنهام هوتسبير متصدر الترتيب بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف عن فريق ليفربول، حيث حقق الفريق اللندني فوزًا صعبا بالجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

ويمكن لجميع عشاق نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، مشاهدة مباراة ليفرول وبرايتون بث مباشر، بجودة عالية وبدون تقطيع من هنــــا.

تابع مواقعنا