الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدرية طلبة تطالب جمهورها بالدعاء لمؤمن زكريا: “ربنا يشفيه ويعافيه” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/نوفمبر/2020 - 06:41 م

طالبت الفنانة بدرية طلبة، من جمهورها الدعاء للاعب نادي الأهلي مؤمن زكريا بالشفاء العاجل، بعدما ظهر بالأمس في لافتة إنسانية وهو يشارك لحظة استلام كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت بدرية، صورة للاعب مؤمن زكريا مع لاعبين النادي الأهلي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة:” الله عليكم يلا كلنا ندعي لمؤمن زكريا يقوم بالسلامة ادعًوله ربنا يشفيه ويعافيه دعوة من قلوبكم”.

بدرية طلبة عبر انستجرام
بدرية طلبة عبر انستجرام

وسبق وأعلنت بدرية طلبة دخولها عالم البيزنس، من خلال افتتاحها مؤخرًا مطعمًا جديدا، في منطقة التجمع الخامس، وكتبت طلبة على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، قائلة: “بفضل ربنا وكرمه، تم افتتاح مطعمي، يارب يكون فتحة خير على اللي شغالين وعلينا كلنا”.

ومؤخرًا، كشفت بدرية طلبة، عن مغادرتها قناة النهار، والاعتذار عن تقديم برنامج “بيت ريا وسكينة”، وقالت بدرية، عبر حسابها الرسمى، بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “بشكر قناة النهار على الفترة اللي قضيتها معاهم في تقديم برنامج بيت ريا وسكينة (فكرتي) وإخراج أحمد داغر.. كنت أتمنى أكمل معاكم، لكن اعتذاري عن البرنامج لظروف خاصة بي، بشكر كرو العمل، وبتمنى لهم التوفيق”.

بدرية طلبة عن الإرهابي هشام عشماوي: “يجوز عليه الرجم لأنه شيطان” (صورة)

بدرية طلبة تنفي إصابتها بكورونا: “دور برد خالي من أي شبهات” (صورة)

تابع مواقعنا