الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل الطعن على “نتيجة النواب” بدائرة المحمودية في البحيرة لجلسة 5 ديسمبر (تفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 06:00 م

قررت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا اليوم السبت، تأجيل الطعن المقدم من سامح عبد المحسن شاور، المرشح لانتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز المحمودية، والذي يحمل رقم 13743 لسنة 67 شق مستعجل، إلى جلسة 5 ديسمبر المقبل، وذلك لطلب المحكمة من الهيئة الوطنية للانتخابات بمحاضر الفرز للدائرة الرابعة.

كما حددت المحكمة الإدارية العليا الفصل في الطعن يوم 5 ديسمبر المقبل، وذلك بعد الاطلاع على محاضر الفرز الرسمية عن الدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز المحمودية، والتي تضم مراكز المحمودية والرحمانية ورشيد.

وكان سامح عبد المحسن شاور، المرشح عن الدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة في انتخابات مجلس النواب، تقدم بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، ضد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ورئيس اللجنة العامة للدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز المحمودية، بسبب وجود خطأ في تجميع عدد لجان الدائرة البالغ عددها 166 لجنة.

فحص 206 آلاف تلميذ ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرة (صور)

وأوضح الطعن إلى وجود خطأ في تجميع لجان الدائرة، مما تسبب في حصول الطاعن على المركز الثالث بفارق 170 صوتا عن المرشح الذي حصل على المركز الثاني، ولفت الطعن إلى أن محاضر الفرز تؤهل الطاعن بحصوله على المركز الثاني وفوزه بالمقعد بفارق 700 صوت عن المرشح الحاصل على المركز الثاني.

وكانت اللجنة العامة المشرفة علي انتخابات مجلس النواب بالدائرة الرابعة بمحافظة البحيرة، ومقرها مركز المحمودية، أعلنت نتائج عمليات فرز أصوات الناخبين في الداخل بعد الانتهاء من جميع عمليات الفرز باللجان الفرعية، والتي تنافس فيها 4 مرشحين للفوز بمقعدين في مجلس النواب 2020.

وأعلنت حصول المرشح هشام سعيد الجاهل، مرشح حزب مستقبل وطن، على 61419 صوتا، وبلال حامد النحال، على 56201 صوت، وسامح عبد المحسن شاور، على 56031 صوتا، ومحمد السعيد سلطان، على 48133 صوتا.

 

تابع مواقعنا