الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجهيز أسماء الراحلين وعودة المعارين.. باتشيكو يجهز قائمة الزمالك للموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:52 م

يستعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك لترتيب صفوف الفارس الأبيض، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويسعى الزمالك خلال الفترة المقبلة، لحسم قائمته المحلية للموسم الجديد، وحسم موقف المعارين والصفقات الجديدة، التي من المقرر أن يتعاقد معها، بعد السقوط الإفريقي عقب خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي لحساب غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، إلى جانب خسارة لقب الدوري من قبل لصالح النادي الأحمر أيضا

موقف المعارين

حتى الآن لم يحسم البرتغالي جايمي باتشيكو موقف المعارين حيث يمتلك الفارس الأبيض العديد من المعارين خارج الفريق على رأسهم المغربي حميد أحداد ومعروف يوسف إلى جانب أحمد أبو الفتوح و محمد أشرف روقة، وأحمد كابوريا.

وعلى الرغم من عدم حسم موقف المعارين إلا أن الثنائي أحمد أبو الفتوح يقترب من العودة بشكل كبير لصفوف الزمالك خاصة في ظل احتياج الفارس الأبيض إلى ظهير أيسر آخر في ظل تقدم عمر محمد عبد الشافي وعدم وجود بديل سوى عبد الجمعة.

كما يقترب أيضا حميد أحداد من العودة في ظل رغبة مصطفى محمد في الرحيل وعدم وجود سيولة كافية للتعاقد مع لاعب آخر يدعم خط الهجوم الأبيض، إلى جانب رغبة إدارة القلعة البيضاء في تسويق كابونجو كاسونجو.

الصفقات الجديدة

ونجح الزمالك في دعم الجبهة اليمني للفريق بعد تعاقده مع التونسي حمزة المثلوثي  الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومازال يحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع، خاصة في ظل عدم وجود بديل داخل هذا المركز الذي يشغله طارق حامد، وسبق وأشار مصدر داخل القلعة البيضاء أن النادي الأبيض قد أتم اتفاقه مع نبيل عماد دونجا لدعم صفوف الأبيض.

كما يحتاج إلى تدعيم جديد داخل مركز صانع الألعاب، خاصة في ظل عدم وجود بديل ليوسف إبراهيم أوباما إلى جانب تقدم عمر شيكابالا قائد الفريق.

وتنتظر قائمة الزمالك الحالية خروج العديد من اللاعبين، حيث يقترب النادي الأبيض من الاستغناء عن خدمات عمر السعيد إلى جانب محمد حسن لاعب الوسط بالإضافة إلى محمد عواد، بعد رحيل أحمد رفعت ومحمد عنتر إلى المصري البورسعيدي، ورزاق سيسيه للاتحاد الإسكندري إلى جانب أحمد داوودا لصفوف المقاولون العرب.

نهائي القرن.. محمد عبد الله: موسيماني غير شكل الأهلي.. وكارتيرون أفضل من باتشيكو (حوار)

تابع مواقعنا