الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ختام تحدي الجلالة للدراجات الهوائية بالجلالة تحت رعاية وزارة الشباب

أشرف صبحي وزير الشباب
رياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 06:11 م

اختتمت فعاليات “تحدي الجلالة 4” للدراجات الهوائية، والذي ينظمه فريق باور رايد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للدراجات الهوائية بمدينة الجلالة.

شمل تحدي الجلالة في نسخته الرابعة انطلاق أكثر من 350 متسابقا برياضة الدراجات الهوائية من القاهرة إلى مدينة الجلالة العالمية، عبر طريق القطامية العين السخنة وطريق الجلالة بإجمالي مسافة 140 كم وعلى ارتفاع 1300م فوق سطح البحر.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تحدي الجلالة الرابع، يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات والأحداث التي تنظمها الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، لإبراز أهم الطرق والمنتجعات والفنادق الجديدة بمدينة الجلالة و في إطار تنشيط وترويج المدينة وإقامة فعاليات رياضية عالمية بها، مشيراً إلى أن شبكة الطرق العالمية التي أقيمت في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي هي التي سمحت بإقامة مثل تلك الفاعليات.

وأضاف أن الوزارة تحرص على إقامة تلك المسابقات بشكل دوري ومستمر سنوياً وضمن الاستراتيجية التي تتبناها الوزارة في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية والارتقاء بمستوى صحة المواطن المصري.

واختتم السباق على ضفاف كورنيش الجلالة وأشاد المشاركون بما يتعلق بالجوانب التنظيمية والتي جاءت في ظل الإجراءات الإحترازية الخاصة بڤيروس كورونا المستجد مطالبين بضرورة تكرار تلك الفاعليات على مدار العام .

وكانت الإدارة العامة للسياحة الرياضية قد اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات النسخة الـ 20 من ‎ماراثون الفراعنة للجري والذي أقيم بمشاركة عدة دول هى مصر ، وفرنسا ،والمملكة المتحدة، وأوكرانيا، والولايات المتحدة الامريكية، وروسيا، وجنوب افريقيا.

“مجاملات” جمال محمد علي لأندية الصعيد تثير استياء عمومية الجبلاية

تابع مواقعنا