الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طريق الغموض”.. هل يكون الضياع مصير الزمالك بعد خسارة لقب إفريقيا؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:19 ص

وجبة كروية متكاملة شاهدناها، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في “فاينل” دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ، لا سيما تتويج الأهلي بالنهائي الإفريقي، فتح على الزمالك سيناريوهات عندما تفكر فيها تتوقف “دماغك” عن الخروج بحل يمنع الزمالك من السقوط والضياع.

إذا فكرنا قليلًا في المستقبل القريب للقلعة البيضاء فسنجد اضطرابات معطلة بشكل مؤقت من أجل “نهائي القرن”، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة عزل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من منصبه، وانطلاق الموسم الكروي الجديد بدون صفقات (حتى الآن)، أمران فقط قد يجعلا الزمالك في “أحضان” المحاكم مرة أخرى وعدم المنافسة بسبب عدم التفكير فيما هو سيحدث بعد أيام.

كرة القدم مكسب وخسارة.. وأيضًا فرح وحزن.. أما كواليس وسيناريوهات الزمالك فليست مرتبطة بالفرح ولا الحزن فقط لكنها متعلقة بما بعد الحزن، هل تتوقع موسم كروي طبيعي قادم للزمالك؟، هل سيرحل مرتضى منصور؟، هل سيتمسك الزمالك بقوامه الرئيسي في العام المقبل؟، جميعها أسئلة لا يستطيع خبير مُحنك الإجابة عنها.. الزمالك يسير في طريق الغموض.

جماهير الأهلي تحتفل أمام أبواب نادي الزمالك بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

 

عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي.. ضياع ليس لرحيله وحل وحيد

محبو الزمالك من جماهير وأعضاء ينتظرون قرارًا للجهات المختصة بشأن عزل مرتضى منصور، من منصب رئيس نادي الزمالك، بعد دراستها قرار اللجنة الأوليمبية الذي نص على إيقاف مرتضى أحمد منصور من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4  سنوات، الأزمة ليست في حل “منصور” لكن فيما بعد رحيله.. هل سيخوص نادي الزمالك حربًا جديدة مكررة مع مرتضى منصور كما حدث فيما بعد 2005؟.. كم قضية سترفع في المحاكم لإسقاط استقرار القلعة البيضاء؟.. لكن بعيدًا عن كل هذه المواقف المُرعبة سأطرح عليكم حلًا يضمن استقرار الأبيض للخروج من فترة مرتضى بهدوء وهو اتركوا أمير نجل مرتضى في الزمالك وسيرحل والده في سلام؛ محققًا النجاح الذي رغب في تنفيذه خلال 7 أعوام تقريبًا.

هل الزمالك تعاقد مع لاعبين جدد لتعويض غياباته كما فعل المنافسون؟

غموض كبير في نادي الزمالك بشأن الصفقات الجديدة، فلا نعرف كم لاعبًا جديدًا تعاقد معهم الزمالك لتدعيم نقاط ضعفه في الموسم الجديد، لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن، هل مرتضى ينتظر قرار الرحيل حتى يفسد الصفقات التي حصل على توقيعها؟.. أم لكي يضع أمام الجماهير “قنبلة موقوتة” ويقول لهم “شوفتوا الفرق بين مرتضى منصور وغيره”.. لحظة من فضلك أستاذ مرتضى منصور إذا كنت تحب الزمالك فالزمالك بيتًا لا يغلق في وجه أبنائه كما فعلت أنت سابقًا، وإذا كنت تحب نجاح مرتضى منصور الذي يحدث في الزمالك فقط فعليك أن تجذب الجميع إلى فكر أبنائك لأن نجاحهما من نجاحك.. ختامًا إلى السيد مرتضى منصور إذا اُتخذ قرار بعزلك فلترحل بسلام إذا كنت تحب الزمالك كما تردد.

شاهد.. “خناقة” كاسونجو مع أليو بادجي عقب نهاية المباراة (صور وفيديو)

تابع مواقعنا