السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى وفاتها الثالثة.. سر زيارة السيسي لـ”شادية” قبل رحيلها

القاهرة 24
فن
السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:55 م

توافق اليوم ذكرى رحيل الفنانة القديرة شادية الثالثة، حيث رحلت عن عالمنا وهي في عمر يناهز الـ86 عامًا، وذهب جثمانها وبقيت أعمالها لتخلد سيرتها وتتوارثها الأجيال.

جسدت الراحلة شادية منذ بدايتها الفنية أدوارًا مختلفة، جعلتها قريبة من قلوب الكثير من الجماهير المصرية والعربية على السواء، حتى حازت لقب “معبودة الجماهير”.

وقبل وفاة شادية، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه السيدة انتصار، على زيارتها قبل وفاتها بأيام، حيث وجدها الرئيس رمزًا من رموز الفن المصري الأصيل، وقبّل رأسها وهي على فراش المرض، تقديرًا لهذه الفنانة التي منحت الكثير للفن المصري، حيث كانت حينها بمستشفى الجلاء العسكري.

وحرص خالد شاكر، نجل شقيق الفنانة الراحلة شادية، على توجيه الشُكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب زيارتهما للفنانة الراحلة للاطمئنان على صحتها، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لفتة رائعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه أن يصمم سيادته على زيارة الحاجة شادية بالمستشفى فور وصوله للمطار عائدًا من شرم الشيخ، ليطمئن على صحتها ويتأكد من أنها تحت الرعاية المناسبة، واستمع لشرح الأطباء المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة”.

رفقة شادية.. سوسن بدر تستعيد ذكرياتها بصورة نادرة من فيلم “لا تسألني من أنا”

تابع مواقعنا