الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قفشة” رجل المهام الصعبة.. 3 مواقف لنجم الفريق ساهمت في تتويج الأهلي بالبطولة

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 03:38 م

تُوِّج النادي الأهلي، ليلة أمس الجمعة، بدوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب 7 سنوات؛ عقب تفوقه على غريمه التقليدي، نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق، أحرز هدف فوز الشياطين الحمر في الدقائق القاتلة من عمر المباراة الذي ساهم بشكل كبير في تتويج النادي الأهلي بالبطولة الغائبة منذ سنوات.

3 مواقف لنجم الأهلي كانت سببًا في تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا هذا العام، “القاهرة 24” يقدم لكم أهداف “قفشة” القاتلة خلال 2020.

هدف قفشة في أم درمان أمام الهلال السوداني

دخل النادي الأهلي التاريخ بهذا الهدف؛ حيث يعد أول هدف أهلاوي في شباك الهلال السوداني الذي به ضمن النادي الأهلي بطاقة التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري الأبطال، بعد التعادل 1-1 بهدف قفشة، في أجواء شبه قاتلة، وكانت تلك نقطة بداية التتويج.

هدف قفشة في كازابلانكا أمام الوداد البيضاوي

استغل محمد مجدي قفشة خطأً فادحًا من دفاع الوداد البيضاوي؛ لينفرد بالحارس، ويسدد الهدف في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، حيث صعَّب الأمر على الفريق المغربي، وأعطى دفعة قوية لزملائه، ما ساعده على خطف بطاقة التأهل للنهائي، وهي المرحلة الثانية في تحقيق حلم التتويج.

“كاف” يختار “قفشة” رجل مباراة نهائي أبطال إفريقيا (صورة)

هدف قفشة في شباك الزمالك.. هدف البطولة 

أحرز محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، هدف الفوز بالمباراة والتتويج بالبطولة؛ بعد أن سدد كرة في الدقيقة 87 من خارج منطقة الجزاء؛ لتسكن شباك محمد أبو جبل، وتقضي على آمال كل الزملكاوية، وتعلن فوز القلعة الحمراء بالبطولة التاسعة في تاريخ نادي القرن الإفريقي، حيث حصد لقب رجل المباراة بعد هذا الهدف.

تابع مواقعنا