الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. إحالة أوراق عاطل قتل عاملًا وسرق دراجته البخارية في الشرقية للمفتي

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 02:21 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود وأحمد حماد، وسكرتارية أحمد رمزي، اليوم السبت، قرارًا بإحالة أوراق عاطلًا إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الاثنين 18 يناير المُقبل، للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامه بالاشتراك مع اثنين آخرين، سبق محاكمتهما، في القضية رقم 3494 جنايات الصالحية الجديدة لسنة 2016، بقتل عامل وسرقة دراجته البخارية.

تعود تفاصيل القضية ليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016، عندما استقبل مستشفى “الصالحية الجديدة” المركزي، المجني عليه “السيد ناجي محمد” عامل، جثة هامدةً؛ متأثرًا بإصابته بأعيرة نارية على يد مجهولين.

تعديل وصف جريمة الأب المتهم بترك ابنه “رضيع طوخ” لجنحة القتل الخطأ

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “خالد.س.س.ح” عاطل، مُقيم بمدينة الحسينية، واثنين آخرين؛ قتلوا المجنى عليه أثناء سيره ليلًا بدراجته البخارية، حيث اعترضوا طريقه وأجبروه على ترك دراجته البخارية وعندما قاومهم أطلقوا أعيرة نارية أودت بحياته.

جرى تحديد هوية الجناة وضبطهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي سبق وأصدرت حكمها على المتهمين الثلاثة، وكان القرار الأخير بإحالة أوراق الأول إلى مفتي الجمهورية قبل أن يتقدم بطلب لإعادة الإجراءات وتُصدر المحكمة نفس القرار للمرة الثانية.

تحريات المباحث: الانتقام وراء مقتل سيدة الإسكندرية حرقًا على يد بلطجي

السجن 7 سنوات لفلاح قتل زوجته بسبب “لبس العيد” في الشرقية

تابع مواقعنا