الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى عز العرب عن انضمامها لمسلسل “الاختيار 2”: “نلت الشرف”

القاهرة 24
فن
السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:07 م

أعلنت الفنانة ليلى عز العرب، على انضمامها رسميًا لأسرة مسلسل “الاختيار 2″، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2020.

وكتبت ليلى عز العرب، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “باركولي يا أصدقائي نلت شرف الانضمام لمسلسل الاختيار 2″.

وعلم مسبقا “القاهرة 24″، أن المسلسل الذي بدأ تصويره في مرحلة مُبكرة بقيادة المُخرج بيتر ميمي، الذي شرع في التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، تدور أحداثه حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

صور القائمون على المسلسل خلال الأيام الماضية، مظاهرة تضم المئات من الممثلين، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، في أحد الاستديوهات.

وحقق مسلسل “الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

بعد أنباء تغيير اسم “الاختيار 2″ لـ”رجال الظل”.. ننفرد بصورة لـ”كلاكيت” المسلسل

تابع مواقعنا