الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مجاملات” جمال محمد علي لأندية الصعيد تثير استياء عمومية الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 05:22 م

حالة من الغضب الشديدة بين أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم، بسبب “مجاملة” جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، لأندية الصعيد بالكامل، وفق ما أثاره أعضاء الجمعية أنفسهم.

مصدر داخل اتحاد الكرة أكد أن هناك ثورة غصب كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية، قبيل ساعات من إقامة الجمعية غير العادية لمناقشة لائحة النظام الأساسي للجبلاية، وما فعله جمال محمد علي خلق نوعًا من الغضب لدى الجميع.

القصة بدأت عندما قررت اللجنة الخماسية إقامة أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في فندقين مساء اليوم؛ استعدادًا لمناقشة اللائحة غدًا، وهو ما استغله جمال محمد علي وقرر التمييز بين الأعضاء ومجاملة كل أندية الصعيد التي ينتمي لها على حساب باقي المحافظات الأخرى.

وقام نائب رئيس اللجنة الخماسية بتمييز أندية الصعيد، ومنها أندية أسوان والأقصر وبني سويف، وقرر إقامتهم في نفس فندق إقامة الجمعية العمومية غدًا، ووضع باقي الأندية مثل أندية الإسماعيلية وكفر الشيخ، في فندق ثانٍ يبعد عن مكان إقامة الجمعية.

وبالفعل تسبب ذلك في غصب أعضاء الجمعية الذي شعروا بالتمييز، وبدأ الحديث يكثر بين الأعضاء عن كيفية التعبير عن غضبهم من هذه الإجراء أثناء المشاركة في الجمعية العمومية غدًا.

مفاجأة.. مستند يهدد إقامة عمومية الجبلاية في المكان المزعم لها

تابع مواقعنا