الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرسة قباء الخاصة بالإسكندرية تكشف ملابسات وفاة مُعلمة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:08 م

أصدرت مدرسة قباء الخاصة، بالرأس السوداء شرق الإسكندرية، بيانًا توضيحيًا لكشف ملابسات وفاة المعُلمة المتوفاة مروة شعبان، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، للكشف الإجراءات التى إتخذتها المدرسة عقب إعلان إصابة المتوفاة بالكورونا

وقالت المدرسة، فى بيان، إنها اتخذت قبل إصابة المعلمة الكثير من الإجراءات القانونية اللازمة، حفاظا على صحة التلاميذ أبناء المدرسة والمعلمون.

وأكدت المدرسة في بيانها، تركيب بوابة تعقيم بمدخل المدرسة للعاملين والزوار كافة، بالإضافة إلي وجود كشف حراري، للكشف عن كل من يدخل إليها.

وأضافت “قباء الخاصة”، أنه لا يسمح بدخول أى شخص للمدرسة، سواء من العاملين بها أو التلاميذ أو الزوار إلا بعد ارتداء الكمامة، بالإضافة إلى التعقيم والتطهير اليومي للفصول والحجرات والطرقات والسلالم، باستخدام الكلور والكحول والمطهرات، التي تنصح بها وزارة الصحة.

وأوضحت المدرسة أنه في حالة تغيب أحد من العاملين يومين أو أكثر، يمنع من الدخول إلا بعد إرسال التحاليل اللازمة، مؤكدة تقسيم حضور التلاميذ 3 أيام في الأسبوع، التزاما بالتباعد الاجتماعي، طبقا لتعليمات الوزارة، بالإضافة إلي زيادة عدد الفسحات حتي لا يحدث تزاحم بفناء المدرسة من قبل التلاميذ.

وفاة “مُعلمة” بمدرسة خاصة في الإسكندرية بفيروس كورونا

وتوفيت معلمة بمدرسة قباء الخاصة في الرأس السوداء بالإسكندرية، أمس، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد 13 يوما من دخولها المستشفى، وتركت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 11 عاما.

وطالب أولياء الأمور إدارة المدرسة بإيضاح ما يتم، من خلال الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة لفيروس كورونا.

ونعى الممثل القانوني للمدرسة، أسرة المتوفاة، داعياً الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأكد بيان صادر عن “قباء الخاصة”، أن المعلمة مروة شعبان، تغيبت عن العمل فترة كبيرة تزيد عن مدة العزل، مشيرا إلى أن المدرسة تطبق الإجراءات الاحترازية كافة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تراجع نسب الشفاء لمصابي فيروس كورونا المستجد بمصر (بيانات رسمية)

الشعب الجمهوري بالقليوبية ينعى أول نائب ضحية كورونا: “خلد اسمه في سجل المناضلين”

تابع مواقعنا