الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏محمد يوسف: “الأهلي يستحق اللقب الإفريقي.. ومبروك للخطيب واللاعبين”

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:46 ص

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والحالي لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، إن المارد الأحمر استحق الفوز عن جدارة واستحقاق ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وأكد “يوسف” في تصريحات متلفزة: “أن روح الفانلة الحمراء والتحدي والإصرار كانت عوامل رئيسية في تتويج الأهلي بالأميرة الأفريقية”.

وأوضح أن “المباريات النهائية دائمًا ما تكون فرص التسجيل فيها قليلة بسبب الضغط العصبي وكذلك خطط المدربين وأن الفريق الذي يستطيع استغلال الفرص هو من يتوج باللقب وهو ما فعله الأهلي”.

وأضاف المدير الفني للبنك الأهلي أن “موسيماني” المدير الفني الجنوب إفريقي نجح في قراءة الأهلي سريعًا وقدم مباريات جيدة مثل لقاء الوداد المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة ذهابا وإيابًا.

وأشار “يوسف” إلى أن الأهلي نجح الخروج من المباراة بالنتيجة التي تمنحه اللقب وهو ما يعد نجاحًا للاعبين والجهاز الفني موجهًا رسالته للاعبين والجهاز الفني “كانوا على قدر المسئولية وأوفوا بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم وتمكنوا من رسم البسمة على جماهير الأهلي التي تستحق الفرحة الكبيرة”.

واختتم “يوسف” تصريحاته بأن الاهلي كعادته سيفرح لوقت قصير لكن العجلة ستستمر من أجل حصد مزيد من البطولات حيث إن الاهلي لديه بطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي وكأس العالم للإندية التي يتطلع خلالها لتحقيق مركز جيد.

وكان الأهلي قد توج بالبطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.‏

المئات من أهالي كفر الشيخ يحتفلون بفوز الأهلي بالبطولة الإفريقية

تابع مواقعنا