الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة متهم في قضية “فتاة الفيرمونت” تستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنها (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 06:50 م

استغاثت والدة الشاب “سيف. ب” 21 عامًا، أحد المتهمين في القضية المعروفه إعلاميًا بـ”فتاة الفيرمونت”، بالمستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، للإفراج عن ابنها المتواجد بالقضية.

وقالت والدة المتهم، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن ابنها  لم يذهب لفندق الفيرمونت طيلة حياته، ولم يكن متواجدًا في الواقعه نظرًا لأنه كان حدث “في المرحله الاعدادية”.

وكانت فتاه اتهمت مجموعه من الشباب باغتصابها تحت تأثير المخدر، في واقعة تعود لعام 2014، داخل فندق الفيرمونت الشهير بوسط القاهرة.

وبينت والدة الشاب “سيف”، أن ابنها متواجد كمتهم في قضية فتاة الفيرمونت وهو لم يشارك من الأساس بالواقعة، حيث كان يبلغ من العمر وقت الواقعة  15 عامًا فقط، وكان بالمرحلة الإعدادية، مؤكدةً أن ابنها لم يكن يعرف المتهمين من قريب أو بعيد في أي وقت سابق.

جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

وعن أسباب تواجد ابنها بالقضية، قالت والدته: “لم يكن ابني على علم بالقضية تمامًا، إلا أن أحد شهود القضية الرئيسيين التي كان متواجدًا معها تم استدعائها إلي النيابة للإدلاء بشهادتها حول واقعة الاغتصاب، فذهب لمساندتها، وظل بالنيابة لمده 6 ساعات وكنت على تواصل معه، حتى انقطع الاتصال تمامًا، ثم وجدت اسمه بعد 3 أيام في القضية”.

وناشدت والدة “سيف”، النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالنظر في قضيه ابنها، قائلة: “أرجو من معالي المستشار التدخل لانقاذ ابني من هذه القضية، فهو يدرس في كلية الإعلام بدولة المجر، ولم يحضر لمصر منذ 3 سنوات، حيث عاد منذ عده أشهر وتحديدًا في نارس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا”.

وعن سير التحقيقات في القضية، تابعت: “تقدمت أكثر من مره تظلم للنائب العام للنظر في القضية، ولم يأتي جديد حتي الآن، وتم التجديد له 45 يوم من جديد”، مضيفة: “زرت ابني في سجن النهضة وحالته النفسية متقلبة، أوقات إحباط شديد وحزن وتساؤلات، وأوقات أخرى يتقبل ويقول إنه واثق في العداله ويثق في النائب العام، ودائمًا يقول لي أول ما هيعرف حالتي هيخرجني فورًا”.

وفي وقت سابق علم “القاهرة 24” من مصادر مقربه من فتاة الفيرمونت، ـن الشاب سيف لم يشارك في جريمة فتاة الفيرمونت ولم يكن متواجد في الواقعة من الأساس من قريب أو بعيد.

مفاجأة فى جريمة الفيرمونت.. بيبو فريد خميس بريء من الاتهامات وشادي أيمن نور قدم الدعم للضحية

 

تابع مواقعنا