السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد لأحمد بدير بعد تعرضه للتنمر من الإعلامية الكويتية مي العيدان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 08:53 م

علق الفنان أحمد بدير، على التنمر الذي تعرض له من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان، قائلاً: “لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة مفيدة فده تنمر، أنا جالي تليفونات من ناس في كل الدول والكل بيهاجموها”.

وتابع بدير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على، ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد: “بمجرد ما عرفت إني هرفع دعوى عليها بدأت تشتم أكتر، وأنا عندي أصدقاء كتير في الكويت وعارف الناس دي بيحبوني ازاي، وزرت بيت الأمة الكويتي”.

وداعبة سيد على قائلًا: “متزعلش وكلنا صلع، والعالم عارف إن الصلع هما الأذكياء”، ليرد بدير: “أنا صعبان عليا إنها تنتسب إلى دولة الكويت الشقيقة، وفوجئت بأنها متنمرة بعدد كبير من الفنانين، ربنا يهديها”.

وسبق وأعلن أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، ودفاع الفنان أحمد بدير، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، وذلك بسبب تنمرها على الفنان الكبير.

وأكد المحامي في بيان له، أن ما قامت به مي العيدان، من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان أحمد بدير بصفحتها على موقع “انستجرام” وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا يعتبر جريمة.

بعد مقاضاتها.. مي العيدان لأحمد بدير: “قضيتك خسرانة من الآن.. وعندي بدل المحامي 6” (صورة)

أول إجراء قانوني ضد مي العيدان بسبب التنمر على الفنان أحمد بدير (صور)

تابع مواقعنا